سلسلة وثائقيات الوجدان – التصميم الذكي قيد المحاكمة  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان – السمكة داخلك (الحلقة 3)  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان – السمكة داخلك (الحلقة 2)  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان – السمكة داخلك (الحلقة 1)  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان الكون أوديسة الزمكان (13) الكون : الحلقة الثالثة عشرة  <>   سلسلة وثائقيات الكون, أوديسة الزمكان (12) الحلقة الثانية عشر: العالم محرراً  <>   وثائقي الكفرة ـ دوكنز + كراوس  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان, الكون أوديسة الزمكان (11) الحلقة الحادية عشر: الخالدون  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان,الكون أوديسة الزمكان (10) الحلقة العاشره: الفتى الكهربائي  <>   الإسلام: القصةُ التي لم تُروى  <>  

كيفية تأليف المذهب وإختلاق الفروقات – الناصر لعماري

كتبها بتاريخ 23 يونيو, 2013 | اضف تعليقك

السنة والشيعة مثلا :
عند تأليف مذهب جديد يحرص مؤلفي المذهب الديني على إحداث هذه الفروقات الأساسية بين تابعينهم لتكريس الكراهية والتفريق بينهم وبين تابعين الشعوب التابعة لعلماء الحكام الآخرين من نفس الدين ( وسناخذ على سبيل المثال الفرق بين المذهب السني والمذهب الشيعي الجعفري):
1- تغيير الحركات العبادية ( لاحظ الفرق بحركات الصلاة بين المذهب الشيعي والسني ، وكذلك الشيعة لا يصلون إلا على مالايلبس مثل القش)
2- تغيير ألحان الأصوات بالعبادة ( لاحظ الفرق بألحان الصلاة وقراءة القرآن بين المذهب الشيعي والسني)
3- تغيير الكلمات التي تستخدم بالصلاة والتعبد ( الكلمات بصلاة الشيعة تختلف عن السنة)
4- بناء معابد مختلفة ويمنعون من التعبد والصلاة مع من هم ليسوا على مذهبهم ( مساجد للشيعة ومساجد للسنة).
5- تغيير طريقة إستدعاء تابعين المذهب للصلاة بالمعبد سواء باللحن أو الكلمات أو الأجراس ( أذان الشيعة يكرر دائما أن على ولي الله لتأكيد حق القرشيين آل البيت بالحكم كونهم من نسل علي وفاطمة)
6- تغيير مظهر علماء المذهب من لباس وشعر وروائح وألوان وتغطية للرأس ( لاحظ الفرق بين لباس علماء السنة والشيعة)
7- منع زواج أتباع مذهبهم مع من هم ليسوا على مذهبهم ( الشيعة والسنة)
8- التركيز على عمل دروس خاصة ومتكررة لتابعينهم تبين هذه الفروقات بين مذهبهم و المذاهب الأخرى من نفس الدين والإصرار على وجود فروق عظيمة تمس أساس العقيدة ليتم نسف المذهب الآخرى من جذورها وسلب حقها الديني بالوجود .
9- تغيير تفاسير معاني الكلمات الإلهية والدينية والتلاعب بتأوليها. وجميعنا نعلم سهولة فعل ذلك بتفسير الايات القرآنية مثلا ( وهذا الإختلاف نراه موجود بقوة بين السنة والشيعة)
10- التحقير المستمر والسخرية من عقول علماء الدين الغير تابعين لمذهبهم. ( سنة وشيعة)
11- إفتعال أحداث إستفزازية بشكل متكرر تثير الفتن والكراهية والشقاق بين تابعينهم وتابعين المذاهب الأخرى.
12-تغيير طريقة دفن الميت. (الشيعة والسنة)
13- مقابر مختلفة.( الشيعة والسنة)
14-تغيير لباس ومظهر تابعينهم. ( لاحظ الفرق بين لباس ولحى المتدينيين من المذهب الشيعي والسني، وكذلك الفرق بين لباس المرأة السنية والشيعية وأحاكمه التي تتعمد إيجاد الفرق لبث الكراهية بينهم)
15- منع التعايش والإنسجام اليومي والإحترام المتبادل مع الغير تابعين لمذهبهم ومحاولة نبذ تكوين الصداقة.( الشيعي والسني)
16- تغيير المواعيد للأمور الدينية بقدر المستطاع. مثل موعد الصلاة وموعد الصيام والإفطار..إلخ( الشيعي والسني)
نقطة أخيرة: هذه الفروقات لها هدف آخر وهو لليتعرف الحاكم وعلماء مذهبه الديني على أتباعه وأعدائه، ومن يقبل بالخضوع للمذهب ومن يرفض.
خلاصة القول:
الهدف من تأليف الدين هو لحكم البشر. والهدف من تأليف المذهب هو لمنع إستغلال الدين لنزع الحكم من قبل حاكم آخر يحكم بنفس الدين. فجميع المذاهب الدينية ما هي إلا خدعة من مؤلفي الدين ،وجميع الإختلافات المتواجدة بينها هي بحقيقتها مصطنعه وتم وضعها بقصد وفن من قبل علماء مذهبهم الديني لحماية حكم حاكمهم من خطر علماء الدين التابعين لأمر الحكام الآخرين . للأسف هناك الكثير من التابعين المخلصين لهذه الأديان يقعون بحيرة من أمر تعدد المذاهب بأديانهم وإختلافها الشديد فنجد بعضهم يتعمق بدراسة مذاهب دينه المتعدده باحثا عن المذهب الصحيح!!!!!….. هؤلاء الدينيين الطيبين المخلصين نجدهم دائما يحلمون باليوم الذي سيأتي ويتحد تابعين دينهم تحت مذهب واحد ويذهب الإختلاف…ياليتهم يعلمون كم هم مخدوعين بهذه المذاهب!
og                                  

4,724 مجموع المشاهدات, 3 مشاهدات اليوم

مواضيع ذات صلة:

اضف تعليقك

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق.

الاعلانات