سلسلة وثائقيات الوجدان – التصميم الذكي قيد المحاكمة  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان – السمكة داخلك (الحلقة 3)  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان – السمكة داخلك (الحلقة 2)  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان – السمكة داخلك (الحلقة 1)  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان الكون أوديسة الزمكان (13) الكون : الحلقة الثالثة عشرة  <>   سلسلة وثائقيات الكون, أوديسة الزمكان (12) الحلقة الثانية عشر: العالم محرراً  <>   وثائقي الكفرة ـ دوكنز + كراوس  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان, الكون أوديسة الزمكان (11) الحلقة الحادية عشر: الخالدون  <>   سلسلة وثائقيات الوجدان,الكون أوديسة الزمكان (10) الحلقة العاشره: الفتى الكهربائي  <>   الإسلام: القصةُ التي لم تُروى  <>  

لا حاجة لكم ايها المسلمين بصلاة الاستسقاء بعد اليوم

كتبها بتاريخ 3 مارس, 2013 | 6 تعليقات

غيوم ناسا

ناسا تصنع الغيوم الممطرة هذا هو العلم فالغيوم التي كان الانسان يتصور ان الالهه الخرافية تسكن خلفها وتتحكم بها اصبح الانسان يصنعها لتخدمه فكل يوم العلم يحطم خرافة.

http://www.youtube.com/watch?v=s5KgYFvsW0c&feature=share

الحديث التالي يدل على تخلف الفكر القديم عن كيفية عمل الطبيعه:

روى أحمد ، والترمذي وصححه ، والنسائي ، والضياء ، وغيرهم عن ابن عباس : ” أقبلت اليهود إلى النبي – صلى الله عليه وسلم – فقالت : أخبرنا ما هذا الرعد ؟ قال ملك من الملائكة موكل بالسحاب بيديه مخراق من نار يزجر به السحاب ، ليسوقه حيث أمر الله ، قالوا : فما هذا الصوت الذي يسمع ؟ قال : صوته ، قال : صدقت ” ، انتهى .

المصدر: http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?bk_no=77&ID=742&idfrom=3823&idto=3878&bookid=77&startno=25

7,795 مجموع المشاهدات, 3 مشاهدات اليوم

مواضيع ذات صلة:

6 تعليقات

  1. يقول Nazar Rawndzy:

    العلم هو سيد الكون فلا تهب عقلك للجهلاء.

  2. الله ارسل عليكم الاعاصير والسيول ليعذبكم بكفركم ولم في الحياه الدنيا فهل النازا تستطيع ان تمنعها ؟ الله فهل تضن يا من تجهل قدر الله ان من اوجدك واوجد النظام العظيم الذي يحيط بك واعظم من ذالك الارادة الحرة التي وهبكه لك الخالق كرما لك يان تبين بين من هو سيد الخلق ومن لا يملك لنفسه ضرا ولا نفعا هي النازا وقبل ان تاتي النزا فمن كان يمطر المطر ويسقي الارض ويخرج الثمرات فنترك الحكم للعقل ان كان فيكم اصلا عقل ,,,,,, والله يهدي من يشاء ولا يهدي القوم الظالمين.

  3. يقول Tony Dayrouna:

    أنت مخطأ، فربما كانت هذه العملية باهظة الثمن، فصلاة الإستسقاء مجاناً.

  4. يقول Tony Dayrouna:

    بالطبع العلم مفيد، ولكنه ليس كافٍ، فكم مئات الآلاف يموتون يوميا(مع كل اختراع جديد جيد ومفيد تزداد معه الحوادث الخطيرة)، قد يؤخر العلم وقت الوفاة، ولكن لا يلغيها. وبالطبع ليس الإنسان كالحيوان، يموت مثله، وإلا تكونون قد رفعت شأنه في الحياة ، ودستموه بالأحذية في الممات!

  5. يقول thelostelite:

    تركنا العلم فتخلفنا ! آه يا عرب

اضف تعليقك

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق.

الاعلانات